نتبادل الخبرات والمعلومات الطبية
 
الرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سمو ولي العهد يتسلم وثيقة منظمة الطفولة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحلية
طبيب جديد
طبيب جديد


ذكر عدد الرسائل : 23
الفرقة الدراسية أو العمل : اعلام صحي
الدولة :
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: سمو ولي العهد يتسلم وثيقة منظمة الطفولة العربية   25.04.10 13:57

سمو ولي العهد يتسلم وثيقة منظمة الطفولة العربية ووشاح المنظمة ويستقبل أعضاء غرفة الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه العزيزية امس وفد المنظمة العربية لحقوق الطفل يرافقهم أطفال سعوديون وعرب مقيمون في المملكة .
وفي بداية الاستقبال ألقى الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالرياض حسين بن عبدالرحمن العذل كلمة أعرب فيها عن اعتزاز المسؤولين في المنظمة العربية لحقوق الطفل باستقبال سمو ولي العهد لهم منوهاً بما يحظى به الطفل العربي عامة والسعودي خاصة من اهتمام ورعاية من سمو ولي العهد .
ثم ألقت الأمين العام للمنظمة العربية لحقوق الطفل الدكتورة مشاعل العتيبي كلمة أكدت فيها أن المنظمة حريصة على تقديم كل رعاية واهتمام للطفل العربي من خلال برامجها وأنشطتها المتعددة .
بعد ذلك قدم الأطفال أوبريت بعنوان (أطفال العرب )بمناسبة عودة سمو ولي العهد إلى أرض الوطن .
إثر ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وثيقة منظمة الطفولة العربية عرفاناً بما يوليه سموه الكريم من اهتمام ودعم لحقوق الطفل على وجه العموم والطفل العربي على وجه الخصوص. كما تسلم سموه وشاح المنظمة .
عقب ذلك تشرف الأطفال بالسلام على سمو ولي العهد واستلام هداياهم التذكارية من سموه الكريم .
كما سلم سموه الهدايا لأعضاء وفد المنظمة العربية لحقوق الطفل .
بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سمو ولي العهد بهذه المناسبة .
ثم دون سموه كلمة في سجل المنظمة .
حضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي نائب رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ حمد بن عبدالعزيز السويلم .
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه العزيزية امس رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في تشكيلته الجديدة للدورة الخامسة عشرة .
وقد أثنى سمو ولي العهد على جهود مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وما يبذلونه من جهد في خدمة الوطن متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.
من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن بن علي الجريسي عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على دعمها لرجال الأعمال منوهاً بالسياسة الحكيمة التي انتهجتها المملكة وما اتخذته من إجراءات جنبت بتوفيق الله المملكة تأثير الأزمة المالية العالمية .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي نائب رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ حمد بن عبدالعزيز السويلم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سمو ولي العهد يتسلم وثيقة منظمة الطفولة العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلبة الطب :: مجتمعنا طلبة الطب :: الأخبار الطبية-
انتقل الى: